تحالفات المحطة الانتخابية تفرض نفسها.. رئيس الرجاء يضم أسماء خارج لائحته للمكتب المديري

 تحالفات المحطة الانتخابية تفرض نفسها.. رئيس الرجاء يضم أسماء خارج لائحته للمكتب المديري
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 1 نونبر 2021 - 18:29

يعكف أنيس محفوظ، الرئيس المنتخب على رأس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على تشكيل مكتبه المديري المقبل، حيث فرضت بعض التوافقات على اختيار بعض الأسماء خارج اللائحة التي تقبم بها لانتخابات جمع عام ال27 من أكتوبر، والذي حصل من خلاله على 59 بالمئة من أصوات المنخرطين.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن محفوظ يتأهب للإعلان عن تشكيلته الجديدة، في غضون الأيام المقبلة، مع توزيع المهام على أعضاء المكتب المديري المقبل، حيث من المنتظر أن يشغل المنخرط عصام الإبراهيمي منصب الكاتب العام، على أن تناط مهاه الناطق الرسمي بالمنخرط عبد الإله الإبراهيمي، في انتظار الحسم في التحاق أمين بودريقة، الأخ الأصغر للرئيس السابق محمد بودريقة، بالهئية المديرة للنادي "الأخضر".

وتأتي هذه التسميات، في إطار التوافقات التي سبقت المحطة الانتخابية، والتي نال فيها محفوظ 95 صوتا مقابل 44 لمنافسه جمال الدين الخلفاوي، حيث ضم الرئيس الجديد بعض الأسماء من "برلمان" النادي والتي لم تكن ضمن لائحته، في إطار ضمها إلى المكتب المديري وشغل مناصب صناعة القرار داخل الرجاء، عوض الاكتفاء برقابة المنخرط البعيد عن ما يدور في فلك مركب "الوازيس"، معقل الفريق.

في سياق مرتبط، ستتوزع باقي المهام داخل المكتب المسير المقبل للرجاء، بين الأسماء ال11 التي اشتغلت مع محفوظ ضمن حملته الانتخابية، والتي قدمها عبر لائحته خلال الجمع العام، إذ يظل اسم عبد الكريم بنعتيق، الوزير السابق والقيادي في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مرشحا لشغل مهام نائب الرئيس، فيما سيكون الحاج مصطفى دحنان على رأس اللجنة التنظيمية والدكتور هشام الوزاني مسؤولا عن اللجنة الطبية؛ الثنائي الذي سبق له الاشتغال ضمن المكاتب المسيرة السابقة.

جدير بالذكر أن الجمع العام العادي لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي، المنعقد مساء الأربعاء الماضي، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، شهد انتخاب أنيس محفوظ، رئيسا للمكتب المديري، خلفا للرئيس السابق رشيد الأندلسي.

الخطيئة الكبرى للدولة

ما حصل بتاريخ 15 شتنبر 2024، حينما تدفق آلاف القاصرين على مدينة الفنيدق رغبة في الهجرة غير النظامية إلى سبتة المحتلة، هو انعكاس صريح على فشل منظومة تربوية وتعليمية بكاملها، وإخفاق مؤلم في ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...